مصطفى محمد مهاجم الزمالك يرحل عن النادى فى يناير المقبل – فوتبول كورة

مصطفى محمد مهاجم الزمالك يرحل عن النادى فى يناير المقبل

مصطفى محمود يرحل عن الزمالك فى يناير المقبل

 أزمة كبرى داخل نادى الزمالك ، خلال الساعات القليلة الماضية،بسبب   أعلان مصطفى محمد مهاجم الفريق   عن رغبته النهائية في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كشف مسئول من  داخل نادى الزمالك لـ”اليوم السابع“، أن مصطفي محمد حضر لمقر القلعة البيضاء، منذ يومين، وأخطر مسئولي النادي برحيله نهائيا في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

 

واكد مصطفي محمد امتلاكه عرضًا رسميًا من نادي جالاتا سراي التركي، لينتقل لصفوفه في شهر يناير المقبل، مشددًا على تمسكه بالرحيل ورفضه التام للبقاء داخل نادى الزمالك.

 

وتبحث إدارة نادى  الزمالك فى الوقت الحالي، عن  بديل قوي للتعاقد معه في شهر يناير المقبل، تحسبا لرحيل المهاجم الواعد بعد تمسكه بعدم الاستمرار .

وذلك  خوفا من حدوث أزمة في الخط الهجوم فى حال رحيل اللاعب  خاصة بعدما أصبح المهاجم الأول في صفوف الفريق الأبيض ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي في كافة المباريات وبالتالي يجب توفير بديل على نفس المستوى الفني.

 

ويستعد الزمالك  لمواجهة فريق بيراميدز الخميس المقبل، فى اطار الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وأكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، أن إدارة النادى لم تتواصل مع الأهلى بشأن قضية القرن، كما تردد مؤخراً. 

وشدد على أن اللجنة المكلفة بإدارة النادى لا توجد لديها أى خلافات مع أى طرف وتقف على مسافة واحدة من الجميع وأضاف نائب رئيس لجنة الزمالك، أن الحديث حالياً عن انتخابات نادى الزمالك أمر سابق لأوانه، وأن الجميع فى القلعه البيضاء  يسعى لتسيير الأمور فى الفترة الحالية والحفاظ على الاستقرار داخل القلعة البيضاء .

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: