محمد عبد الشافي يشارك فى التدريبات الزمالك اليوم بعد تعافيه من الاصابة – فوتبول كورة

محمد عبد الشافي يشارك فى التدريبات الزمالك اليوم بعد تعافيه من الاصابة

محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الزمالك،عاد  للمشاركة في تدريبات الفريق  بعد استعادة لياقته بشكل كبير وتعافيه من الإصابة في عظمة الترقوة والتي كان قد تعرض لها في شهر أغسطس الماضي، وامتدت فترة غياب محمد عبد الشافي خمسة أشهر، 

و يستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى، يوم السبت المقبل على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وخاض عبدالشافي تدريبات اليوم بشكل منفرد، حيث وضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا للاعب خلال الفترة الحالية نظرا لكونه بعيدا عن التدريبات منذ فترة بعيدة.

 

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، أن اللاعب يؤدي برنامجا خاصا بعد التئام الكسر بشكل كبير قبل السماح له بخوض التدريبات الجماعية والاحتكاكات في الكرات المشتركة.

 

وأوضح أسامة، عن تطورات حالة الثنائي محمود علاء ومحمد عبد السلام مدافعا الفريق اللذان يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدًا أن الثنائي سيجريان مسحة جديدة اليوم الأربعاء .

 وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها وفي حالة سلبية المسحة سيتم عمل أشعة للصدر للاطمئنان عليهما قبل السماح لهما بالانخراط في التدريبات الجماعية.

 

وأوضح طبيب الزمالك أن محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق مازال يعاني من إصابة في العضلة الضامة ومازال تحت الملاحظة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: