محمد رمضان يختار فنانة كويتية تكون بطلة فيلمة الجديد “مرزوق وايتو”

محمد رمضان يختار فنانة كويتية تكون بطلة فيلمة الجديد "مرزوق وايتو"

الفنان محمد رمضان يختار بطلة فيلمه الجديد من الكويت، وتم التواصل مع الفنانة “نور الغندور” من أجل مشاركته في بطولة فيلمه الجديد.

 وهى تجربة جديدة من اخراج محمد سمير،  ومن المتوقع أن ينطلق التحضير للفيلم هذه الأيام والفيلم بعنوان  “مرزوق وإيتو”.

ونشر الفنان  فيديو على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعية يعلن فيه عن بداية جلسات عمل فيلم مرزوق وإيتو، وقال بسم الله بدأنا أول بروفات فيلم “مرزوق وإيتو”، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح”.

ويشارك فى العمل العديد من النجوم ومنهم الفنانة نور الغندور وصابرين وسيد رجب وإسماعيل فرغلي وتامر بجاتو ورنا رئيس وميرنا نور الدين وغيرهم.

ولم تصرح الفنانة نور الغندور أو تكشف عن تفاصيل دورها فى الفيلم أو القيام بالاتفاق مع الفنان محمد رمضان ولكن جمهور الفنانة ومتابعيها وكذلك جماهير الفنان محمد رمضان يؤكدون دور الفنانة نور الغندور بارز محوري وأساسي في الفيلم.

“ويعتبر مشاركة الفنانة الكويتية نور الغندور في فيلم محمد رمضان هو مشاركتها الأولى في السينما المصرية بعد تألقها اللافت للنظر الذي حققته في الدراما الخليجية.

و آخر أعمال الفنانة نور الغندور في الدراما الخليجية، مسلسل بعنوان من شارع الهرم إلى، وعرض في موسم رمضان الماضي وحقق العديد من النجاحات كما أثار الكثير من الجدل قبل عرضه أيضاً.

وعلى سبيل الذكر محمد رمضان يثير الجدل فى الشارع المصرى بعض وجود معارضين لة من مدينة الإسكندرية بسبب رفضهم أن يقيم حفل غنائى فى الاسكندرية.

كما ايد محافظ الشرقية السابق المعارضين على اقامة الحفل،ورد الفنان  بنزوله الشارع وسط جماهير الاسكندرية وتحدى المحافظ فى نزوله الشارع أيضا.

وانتشر فيديو للفنان وهو وسط الجماهير فى الشارع، وانقسم الشارع الى مؤيد ومعارض لاقامة الحفل فى الاسكندرية.

https://www.instagram.com/reel/Ci2RzkNoE5O/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً