تاريخ موجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ فى دوري ابطال اوروبا

تاريخ موجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ فى دوري ابطال اوروبا

تاريخ موجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ فى دوري ابطال اوروبا وصلنا للخطوة القبل الاخيره من دوري ابطال اوروبا فى اخر نسخة من شكلها الحالى.

ونكون على موعد مع مربع ذهبي قوى مكون من كبير اوروبا ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ، وباريس ضد بروسيا دورتموند.

 

وتلعب المباريات يوم الثلاثاء أول لقاء فى نصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ،فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة على ملعب اليانز ارينا.

 تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا.

نهائي مبكر ومباراة من أكبر المواجهات كلاسيكية  فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، تاريخ مواجهات الفريقين فى دورى الابطال كبير وطويل جدا  يوجد تفوق للريال لكن تفوق بسيط جدا.

اذا نظرنا على الفريقين في ارض الملعب نجد 20 لقب لدى الفريقين، 14 لقب للريال و 6 ألقاب للبايرن.

 

26 مواجهة بين الفريقين الريال فاز 12 ،مقابل 11 فوز للبايرن والتعادل فى 3 مواجهات.

هذه هي المواجهة الثامنة بين الفريقين فى دور نصف النهائى من دورى الأبطال.

الريال سجل 41 هدف، واستقبل 39 هدف من البايرن،وفى اخر اربع  موجات 8 وبالتحديد من نسخة 2012،بايرن فاز مباراة وحيدة مقابل 6 انتصارات للريال وتعادل وحيد، وهذا ما يجعل الكثير يعتقد ان التفوق للريال.

 

فى السبع مواجهات الماضية فى النصف نهائي بين الفريقين نجح البايرن فى الصعود للنهائى فى 4 مرات مقابل 3 للملكي، وهذا يدل على تفوق بايرن فى نصف النهائى لكن المميز في الريال وهو عند صعودة للنهائى على حساب البايرن يحصد البطولة.

وكانت في نسخة 2000، 2014،2018.

فى المقابل الفريق الألمانى فى 4 مرات صعد للنهائي على حساب الريال حقق البطولة مرتين فقط، فى نسخة 76، 2001. وخسر فى 87، 2012.

آخر مواجهة بين الفريقين فى 2018 وكان الفوز من صالح الريال.

 

مواجهات المدربين، مع تاريخ موجهات ريال مدريد وبايرن ميزنخ.

توماس توخل يمتلك سجل جيد جدا امام الريال في دوري الأبطال، قابل الريال 8 مرات كمدرب لباريس ، و تشيلسي، فاز 3 مباريات وتعادل 4 وخسر مباراة.

فى المقابل أنشيلوتي لديه تاريخ رائع امام الفريق الالماني، خاض 8 مواجهات في الابطال 6 مع ميلان و2 مع الريال، فاز فى 6 وتعادل 2 سجل دون هزيمة.

وآخر مواجهة لانشيلوتي كانت على ملعب اليانز ارينا كانت فى 2014 والرباعية الشهيرة، المدرب الايطالى هو ملك دورى الأبطال، المدرب الأكثر تتويجا 4 ألقاب، لقبين مع ميلان و لقبين مع الريال.

 

موجة قوية جدا والفريقين بكامل نجومهم. فقط كارفخال يغيب للإصابة لكن يوجد البديل قوي هو لوكس 

 والبايرن بقيادة هاري كين الذي يقدم موسم قوي على المستوى الشخصي ووصل حتى الآن الى تسجيل 42 هدف حتى الآن لكن كالعادة هاري كين منحوس ومن الممكن ان يخرج من الموسم 0 بطولات.

 

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً