النجم الارجنتينى ليونيل ميسى اصبح افضل هداف فى امريكا الجنوبية ويتخطى بيلية – فوتبول كورة

النجم الارجنتينى ليونيل ميسى اصبح افضل هداف فى امريكا الجنوبية ويتخطى بيلية

النجم الارجنتينى افضل هداف فى امريكا الجنوبية

النجم الارجنتينى ليونيل ميسى يتخطى رقم الاسطورة بيلية واصبح الهداف التاريخي لامريكا الجنوبية بعد تسجيل ثلاثية في مرمى منتخب بوليفيا امس.

سجل ليونيل ميسي ثلاث اهداف أمس فى المباراة التى جمعت منتخب بلاده أمام منتخب بوليفيا وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 3 \0 فى منافسات تصفيات المؤهلة لكأس العالم .

النجم الارجنتينى ليونيل ميسى اصبح افضل هداف فى امريكا الجنوبية ويتخطى بيلية:

وارتفع رصيد ميسي إلى 79 هدفا دوليا فى 153 مباراة، ويتخطى النجم البرازيلي الذي أنهى مسيرته بتسجيل 77 هدفا فى 92 مباراة.

ويقترب النجم البرازيلى “نيمار على منافسة ميسي على أفضل هداف فى أمريكا الجنوبية حيث سجل نيمار 69 هدفا في 113 مباراة مع منتخب البرازيل.

افضل هداف من كرة القدم النسائية فى امريكا الجنوبية:

الاعبة البرازيلية مارتا
الاعبة البرازيلية مارتا افضل هداف فى كرة القدم النسائية

من كرة القدم النسائية تحتل أفضل هدافة في أمريكا الجنوبية اللاعبة البرازيلية  “مارتا فييرا” وسجلت 112 هدفا فى 163 مباراة مع منتخب البرازيل.

 

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني خلف البرازيل في تصفيات المؤهلة لكأس العالم  بعد فوزها بخمس مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات. 

وحقق النجم الارجنتينى ليونيل ميسى او لقب دولى لة هذا العام كأس كوبا أميركا بعد فوز الارجنتين في المباراة النهائية على منتخب البرازيل. 

 

ونشر النجم الارجنتيني ليونيل ميسى صورة له على الانستجرام تجمعة بالفريق  وقال حلمت بهذا اليوم كثيرا وبفضل الله تحقق ليس لدي كلمات لأشكركم على كل الحب والدعم الذي تلقيته. يا لها من ليلة جميلة ، لقد استمتعت بها كثيرًا، ليلة لا تُنسى.

 اقراء ايضا:

انجازات ليونيل ميسى ومسيرتة الكروية:

ميسى ينافس النجم المصرى محمد صلاح:

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: