المرج : تعرف على اسباب مشاجرة المرج الجديدة ومن الجاني تعرف على القصة كاملة – فوتبول كورة

المرج : تعرف على اسباب مشاجرة المرج الجديدة ومن الجاني تعرف على القصة كاملة

المرج : تعرف على اسباب مشاجرة المرج الجديدة ومن الجاني

بدأت مشاجرة المرج الجديدة بين عائلتي السميطي و السوهاجي ،فجر اليوم فى تمام الساعة الواحدة ليلا واستمرت اربعه ساعات.

 كانت أشبه بحرب شوارع،واستخدمت  الأسلحة النارية والبيضاء والشوم فى المعركة ؛ ما أدى الى  مقتل شابين وإصابة 4 آخرين بإصابات بالغة الخطور وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في منطقة المرج.

وبدأت المعركة فى  محيط محطة مترو الأنفاق مما سبب حالة من الرعب فى المنطقة بسبب  تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين االعائلتين .

 

سبب المعركة.

 

وبحسب ما جاء من تحريات المباحث أن المشاجرة بدأت بسبب مشادة كلامية بين أصحاب محل عصير السوهاجي الكائن أمام محطة مترو ، وبين أحد الباعة الجائلين، يدعى أحمد السميطي، بسبب الوقوف أمام محل العصير للبيع.

وقام السميطي بضرب صاحب المحل بشومة على رأسه وحضرت سيارة الإسعاف، وتم نقل المصاب إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج, وتم القبض على 15 من العائلتين .

 

قرار النيابة المرج .

 

قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات   والبالغ عددهم 15 شخص  ألقي القبض عليهم اثناء مشاجرة المرج الجديدة.

 وتبين من  التحقيقات أن المشاجرة بدأت من اشاعة خبر  انا  صاحب محل العصير توفى بالمستشفى.

فتسرع شقيق المجنى عليه  بإحضار سلاح ناري وإطلاق عدة أعيرة نارية على  البائع الجائل وشقيقه “حسين السميطي” ، وأسفر عن مقتل حسين وإصابة شقيقه، بإصابات بالغة الخطورة.

 

تفاقم أزمة المرج .

 

وأوضحت التحقيقات أنه بعد وفاة الشاب وإصابة شقيقة بدقيقة  تحولت المنطقة إلى حرب شوارع، بعد قيام عائلة حسين وأصدقائه وجيرانه باستخدام الأسلحة النارية والبيضاء والمولوتوف والشوم في التعدي على المحلات الخاصة بعائلة السوهاجي.

 وتمكنوا من إصابه 3 أشخاص من عائلة السوهاجي بإصابات بالغة وتم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد ايضا .

 

وتحركت  قوات الأمن المركزي، فى الساعة الرابعة فجرا  بالإضافة إلى 6 سيارات ميكروباص من قوة قسم شرطة المرج وتمكنوا من الدخول إلى المنطقة والسيطرة على مشاجرة المرج الجديدة.

 

وألقت القوات القبض على  15 متهما من الجابين  مشاجرة المرج وتم غلق المنطقة والتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة  تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة وضبط جميع مرتكبي الجريمة.

 وأغلقت أجهزة الأمن المنطقة المحيطة لمحطة مترو المرج بالكامل.

 اقرا ايضا :

اخبار سد النهضة : إثيوبيا تدعو الجزائر للتدخل لتصحيح بعض الأمور الخاطئة لجامعة الدول

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: