الدول التي قررت إلغاء الدوريات سريعا تشبة الإنتحار – فوتبول كورة

الدول التي قررت إلغاء الدوريات سريعا تشبة الإنتحار

نيمار

قررت  الدول مثل فرنسا وبلجيكا وهولندا إنهاء مواسم كرة القدم مبكرا، في حين تمضي دول أخرى مثل ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا في استئناف  الدوريات ولعب باقي المباريات بدون جمهور.

 

وسوف تؤدي إنهاء الموسم  الكروي الي عواقب وخسائر مادية جسيمة

 

الدوري الفرنسي

وفقًا لتقرير صادر عن لو باريزيان ، ستعاني الفرق الرياضية المحترفة الفرنسية من خسائر بقيمة 1.4 مليار يورو  بسبب إنهاء الدوري وفيروس كورونا ، وسوف تحتاج الرياضة دعم مادي كبير من حكومية الفرنسية من أجل البقاء.

 

وجاء قرار إنهاء  الدوري الفرنسي مبكرًا مثيرًا للجدل ، وتفكر المستويات العليا والسفلى من الجدول في اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذا القرار.

 

وستصل إيرادات البث التلفزيون إلى  300 مليار يورو ، الأمر الذي قد يؤدي إلى  ضربة قوية لأمثال باريس سان جيرمان ، التي تأتي عائداتها إلى حد كبير من المشاهدين الذين يشاهدون مبارياتهم من خارج فرنسا.

 

الدوري الهولندي 

الدوري الهولندي أول دوري في أوروبا ينهي موسمه مبكرا ، يفعل ذلك دون منح اللقب ، أو فرض الهبوط.

الدوري البلجيكي

وفي تم إنهاء الدوري البلجيكي ،و تم جمع  أموال حقوق البث التلفزيون ، ودعم اتحاد كرة القدم البلجيكي مقترحات إعادة توزيع الاموال من الأندية الكبيرة للمساعدة  الأندية الصغيرة في جميع أنحاء بلجيكا.

واستئناف بالفعل الدوري الالماني أمس ليعطي امل إلى جميع الدول المرتقبة وأثبت الدوري الالماني انة لدية تخطيط جيد وتفادي الخسائر المالية.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: