اخبار ليفربول يورجن كلوب يحسم مصير فان ديك ونابى كيتا بعد عودتهم الى انفيلد – فوتبول كورة

اخبار ليفربول يورجن كلوب يحسم مصير فان ديك ونابى كيتا بعد عودتهم الى انفيلد

اخبار ليفربول يورجن كلوب يحسم مصيرفيرجيل فان ديك ونابى كيتا بعد عودتهم الى انفيلد

اخبار ليفربول :تعرض اللاعب فيرجيل فان ديك مدافع فريق ليفربول البالغ من العمر 30 عامًا للاصابة فى الكاحل مع منتخب بلاده أمام منتخب تركيا و يورجن كلوب يطمئن الجماهير.

قابل منتخب هولندا منتخب تركيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وفاز بنتيجة كبيرة  6-1 على منتخب تركيا يوم الثلاثاء.

وتعرض مدافع ليفربول للاصابة فى الكاحل  ، لكن المدير الفنى للريدز يورجن كلوب قلل من المخاوف قبل لقاء ليفربول وليدز يونايتد يوم الأحد.

اخبار ليفربول :

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول ، اليوم الخميس ، إن مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك تعافى من إصابة طفيفة في الكاحل تعرض لها أثناء تأدية واجبه مع هولندا ، وسيكون متاحًا للعب في لقاء ليدز يونايتد يوم الأحد.

وتعرض مدافع ليفربول الى الاصابة في بداية الموسم الماضي، وخضع لجراحة في الركبة وابتعد طوال الموسم الماضي, وايضا من بطولة أوروبا هذا العام حيث خرجت هولندا من دور الـ16 من قبل جمهورية التشيك.

 

وقال  كلوب: “عن فيرجيل ، من الواضح أن تلك كانت لحظة مخيفة ، يمكنك أن تتخيلها”.

وأضاف  كلوب إنه طلب من فيرجيل فان ديك إرسال مقطع فيديو لا يعرج فيه ، لكنه أضاف أن المدافع أكد له أنه “لائق بنسبة 200٪”.

“اتصل بي من حافلة الفريق وقال لي” بوس ، أنا بخير “. قلت: لماذا إذن تعرج؟ قال: زوجتي سألت نفس الشيء. لذا ، نعم ، كانت تلك لحظة صعبة بعض الشيء ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كل شيء على ما يرام “.

تصريحات يورجن كلوب عن نابى كيتا:

وصرح يورجن  كلوب ,عن لاعب الوسط الغيني “نابي كيتا”  واكد انة بخير أيضًا بعد عودته من الدولة الواقعة في غرب إفريقيا حيث تمت الإطاحة بالرئيس ألفا كوندي في انقلاب عسكري.

وأضاف كلوب “لم يحضر مركز التدريب لكنه عاد إلى ليفربول مرة أخرى”. “سأتحدث معه اليوم ، ولكن مما أعرفه من جميع المكالمات والمحادثات التي أجريناها ، فهو بخير.”

اقراء ايضا:

اهداف مباراة تشيلسى وليفربول فى الدورى الانجليزى

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: