إحصائيات ديربي الميرسيسايد اليوم ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي الجولة 34

إحصائيات ديربي الميرسيسايد اليوم ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي الجولة 34

إحصائيات ديربي الميرسيسايد ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة اليوم على ملعب جوديسون بارك يوم الأربعاء.

 

 مع 17 معلومة يجب معرفتها عن الديربي الأخير، قبل أن تبدأ المباراة اليوم في الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة.

 

مواجهة اليوم الأربعاء هو ديربي الميرسيسايد رقم 244 في جميع المسابقات.

ويسعى ليفربول للوصول إلى قرن من الانتصارات على جيرانه، بعد أن تغلب على ايفرتون 99 مرة حتى الآن، وحقق إيفرتون 67 فوزًا وكان هناك 77 تعادلًابين الفريقين.

 

إحصائيات ديربي الميرسيسايد، ارقام يورجن كلوب في الديربي.

فاز المدرب الالماني  بتسعة من مواجهات من أصل ـ 16 لقاء في الدوري ضد إيفرتون (ستة تعادلات وهزيمة واحدة). لم يسبق لأي مدرب للريدز أن فاز بما يصل إلى 10 ديربيات في الدوري.

يمكن أن يصبح كلوب أيضًا ثاني مدرب ليفربول يفوز بأول وآخر مباراة له في الدوري ضد إيفرتون، بعد السير كيني دالجليش.

خسر فريق الريدز مباراة واحدة فقط من آخر 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون (12 فوزًا و13 تعادلًا)، وفاز بأربعة من آخر خمس مباريات وحافظ على شباكه نظيفة في كل من المباريات الأربع الأخير

 

احصائيات وارقام محمد صلاح فى الديربي.

شارك محمد صلاح بشكل مباشر في ستة أهداف في آخر خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفًا واحدًا، بما في ذلك ثنائية في المباراة العكسية في أكتوبر.

فقط إيان راش سجل (13) وستيفن جيرارد سجل(تسعة) وهاري تشامبرز سجل (ثمانية) سجلوا أهدافًا لليفربول ضد إيفرتون في الدوري أكثر من صلاح سجل (سبعة).

انتهت تسعة من آخر 12 مواجهة بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل، بما في ذلك خمسة تعادلات سلبية.

فاز رجال كلوب في كل من آخر 12 مباراة في الدوري لعبت يوم الأربعاء بنتيجة إجمالية 33-5، منذ الخسارة 1-0 على أرضه أمام برايتون وهوف ألبيون في فبراير 2021.

فاز فريق الريدز بسبع من آخر تسع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل واحد، خسارة واحدة) وسجل مرة واحدة على الأقل في كل من آخر 20 مباراة خارج أرضه في الدوري.

فاز البلوز في آخر مباراتين له على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحافظ على شباكه نظيفة في كل منهما.

ليفربول على بعد ثلاثة أهداف من تسجيل 150 هدفًا أمام إيفرتون في جميع المسابقات.

أربع شباك نظيفة متتالية لفريق الريدز في الديربي هي أفضل سلسلة لهم منذ تسع مباريات متتالية (في جميع المسابقات،منهم ثمانية في الدوري) والتي انتهت في عام 1976.

 

حافظ أليسون بيكر على نظافة شباكه سبع مرات في مبارياته التسع السابقة التي خاضها ضد إيفرتون – جميعها في الدوري.

– ليفربول سجل 131 هدفًا حتى الآن هذا الموسم. لقد سجلوا أكثر في ثلاث مرات فقط في موسم واحد، اثنتان منها تحت قيادة كلوب (147 في 2021-22 – الرقم القياسي للنادي – و135 في 2017-2018).

تلقى إيفرتون 18 هدفًا على أرضه في الدوري هذا الموسم. قبل مباريات منتصف الأسبوع، فقط الثلاثة الأوائل في القسم استقبلوا عددًا أقل.